هاند ميد أكاديمي

*تعتبر مصر هي اول شعوب الأرض التي إحترفت الصناعات اليدوية كان ذلك منذ ألاف السنين و عصور ما قبل التاريخ

 ولكن بدأت هذه الصناعات في الأندثار و الأختفاء في العصر الحديث تارة بسبب معطيات الزمن و سرعة الأيقاع التي لا تسمح بوجود مثل هذه الصناعات في ظل غزو الماكينة لكل شئ .

و تارة بسبب الجريمة  التي إرتكبت من قبل المجتمع الغربي لمجتمعنا الشرقي خلال العقود الثلاث الماضية متمثله في تفريغ العقول و طمس الفكر و تسييس القناعات و يوما ما سيتولى التاريخ محاكمة الذين ساعدوا  في طمس حضارتنا و القضاء على الحرف التي أمتهنها أجدادنا و أباؤنا منذ ألاف السنين .

*و قد جرت عدة محاولات فردية حثيثة من قبل شخصيات عدة و لكنها للأسف قد باءت كلها بالفشل الذريع لكونها كانت محاولات فردية ترتكز في المقام الأول إلى المكسب المادي السريع و تفتقر إلى الحرص على تعليم هذه الحرف بشكل إحترافي . لكي يستطيع الطالب الإستفاده فيما بعد ماديا من خلال تعلمه أيا من الحرف اليدوية بإتقان.

*ومن هنا جاءت (هاند ميد أكاديمي) ككيان قوي ذو رؤية مستقبلية حريصة على إقامة المعادلة الصعبة ألا وهي تعليم كافة أنواع الحرف اليدوية (73 حرفة) بإحترافية متقنة أشد الإتقان مع ضمان دخل مادي شهري لكل طلابها الذين يرغبون في ذلك ...

*(هاند ميد أكاديمي ) ليست مجرد مكان أكاديمي لتعليم كافة أنواع الحرف اليدوية فحسب ..

لكنها تنتهج  سياسة حريصة على بث الروح مرة أخرى في الصناعات اليدوية وإعادتها إلى دائرة الضوء مرة أخرى .

من خلال تعليم الطالب على يد أكفأ الأساتذة والفنيين الموجودين على الساحة المصرية أو العربية.

*علما بأن إدارة(هاند ميد أكاديمي ) لا تعتد بأي شهادات مقدمة مهما كانت جهة الصدور أو التوثيق وذلك بالنسبة لإصطف محاضرين الأكاديمية حيث أنهم يخضعوا لأقصى الأختبارات العلمية قبل الإلتحاق بالأكاديمية.

وذلك حرصا من إدارة الأكاديمية على تخريج طلاب متميزين من الناحية العلمية.مع ضرورة التنويه على أن منتجات طلبة الأكاديمية يتم تسويقها خارج القطر المصري ولايتم بيعها نهائيا داخل مصر إلا في أضيق الحدود.

ويتم التعاقد مع الطالب بعد إنتهاءه من الكورس المحدد من قبله على عقد تسويق خارجي حيث تقوم الأكاديمية بتسويق منتج الطالب خارجيا نظير نسبة مئوية محددة سلفا سواء للطالب أو الأكاديمية.

وفي بعض الحالات لا يتم إبرام عقد تسويق مع الطالب (حسب الرغبة) وتكون هناك رغبة داخل الطالب في تسويق منتجه ولكن دون التقيد بعقود ملزمة.

حينها تقوم الأكاديمية بإستكمال دورها ورسالتها حيث يتم تعليم الطالب ما يسمى بالكورس المدمج (تصوير منتجات –تسويق إلكتروني-تنمية بشرية)

حيث يتم تعليم الطالب كيفية تصوير المنتج بشكل إحترافي جذاب دون إدخال أى تعديلات أوخدع  بصرية على صورة المنتج.

كما يتم تعليم الطالب بشكل إحترافي كيفية تسويق وبيع المنتج سواء من خلال كورس التسويق الإلكتروني أو كيفية بيعه بطريق مباشر (وجها لوجه) عن طريق كورس فنون البيع وآدابه ولغة الجسد لكي يستطيع الطالب قراءة العميل الذي سوف يتعامل معه .

 كما تقوم الأكاديمية بإشراك طلابها المتميزين في المعارض المتخصصة لمنتجات الهاند ميد التى تقام داخل مصر  بنسب خصم  تصل إلى 70% من قيمة الإشتراك حيث إن الشركة المالكة للأكاديمية هي شركة متخصصة في إقامة المعارض للمنتجات اليدوية الفنية المختلفة داخل مصر.

وبهذا تكون (هاند ميد أكاديمي ) قد حرصت على تقديم رسالتها على أكمل وجه .

متمنيين النجاح لكل طلابنا ومن تقدم إلى تقدم بإذن الله تعالى؛...

فروع الأكاديمية

فرع مدينة نصر

25 شارع محمد كامل الحاروني متفرع من احمد فخري – خلف حديقة الطفل – مكرم عبيد – مدينة نصر
01022600780 / 01019265236 / 26708253